إتقان فن نسخ المتداول عالي الإنجاز على خيار الجيب

  جرّب الاشتراك السريع في خيار الجيب واحصل على مكافآت إضافية

تخفيضات عيد الحب 😍💖!! انضم إلى Pocket Option اليوم واحصل على مكافأة تصل إلى 100% على الإيداع

التسجيل مجاني ويستغرق 5 ثوانٍ فقط ...

 

يعد التداول الاجتماعي أو التداول بالنسخ إحدى الطرق المبتكرة التي يمكنك من خلالها كسب المال. سواء كنت مبتدئًا أو متداولًا متمرسًا ، يمكنك البدء في جني الأموال السلبية من خلال تداول نسخ خيار الجيب من خلال هذا ، يمكنك نسخ المتداولين ذوي الإنجازات العالية وتحقيق أرباح كبيرة حتى أثناء نومك. في هذا المقال سوف أريكم Hكيفية جني أموال جيدة من خلال نسخ التداول خيار الجيب وHكيف تجد متداولين جيدين على خيار الجيب منصة التداول. & أكثر.

 

ما هو تداول نسخ خيار الجيب؟

يعد نسخ التداول أحد الطرق الفريدة للتداول في منصة تداول خيار الجيب. من خلال هذا ، يمكنك نسخ المتداولين المربحين للغاية بغض النظر عن تجربة التداول الخاصة بك. يمكنك دائمًا نسخ متداول عالي الإنجاز وتحقيق ربح أو خسارة وفقًا لذلك. يبدو تداول النسخ سهلاً للغاية ولكنه معقد بعض الشيء لأنه إذا لم تجد متداولًا جيدًا ، فقد ينتهي بك الأمر بخسارة أموالك التي كسبتها بشق الأنفس.

 

 الشروع في التداول الاجتماعي بخيارات الجيب

 

بادئ ذي بدء ، قم بتسجيل الدخول إلى حساب خيار الجيب. في حال لم يكن لديك واحد انقر هنا. وتجدر الإشارة إلى أنه من أجل نسخ التداولات تحتاج إلى إجراء إيداع ، لا يمكنك نسخ التداولات على خيار الجيب حساب تجريبي مجاني. إذا قمت بالتسجيل عبر وصلتنا ستحصل على 50٪ بونص ترحيبي. بمجرد قيامك بالتسجيل ، ستهبط على لوحة القيادة التجارية.

 

تداول نسخ خيار الجيب

 

الآن ، انقر فوق خيار التداول الاجتماعي من الجانب الأيسر من الصفحة.

 

تداول نسخ خيار الجيب

 

هنا ، سترى قائمة التجار الجيدين.

 

تداول نسخ خيار الجيب

كيفية العثور على أفضل المتداولين للنسخ على Pocket Option

 

إن العثور على متداول جيد هو أهم المهارات التي تحتاج إلى فهمها وإلا فقد ينتهي بك الأمر بخسارة المال. من أجل العثور على أفضل المتداولين ، تحتاج إلى النقر فوق المتداولين الأعلى مرتبة من القائمة الموجودة أعلى الصفحة.

 

 

أفضل طريقة للتعرف على المتداول الجيد هي التحقق من حالته. يجب أن تحاول دائمًا العثور على متداول متوسط ​​أو متمرس والتحقق من نسبة ربحه. أحاول دائمًا نسخ متداول تبلغ نسبة ربحه 60٪ على الأقل.

 

كيف تجد متداولين جيدين على خيار الجيب

كيفية نسخ المتداولين ذوي الإنجازات العالية على خيار الجيب

بمجرد العثور على تاجر جيد. حان الوقت الآن لنسخ تداولاته. من أجل نسخ المتداول انقر فوق "نسخ".

 

كيفية نسخ التجارة على خيار الجيب

 

الآن ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة إعدادات النسخ. يمكنك ضبط نسبة النسخ ووقف الخسارة والمزيد. بمجرد الانتهاء. انقر فوق زر التأكيد وستبدأ في نسخ تداولاته تلقائيًا.

 

كيفية نسخ التجارة على خيار الجيب

 توقف عن نسخ المتداولين غير الرابحين

قد لا يحقق المتداول الذي حددته ربحًا جيدًا أو إذا وجدت متداولًا أفضل. يمكنك دائمًا التوقف عن نسخ تداولاتهم. للتوقف عن نسخ صفقاتهم ، انقر فوق الزر الورقي.

 

كيفية التوقف عن النسخ

 

بعد ذلك ، انقر فوق إيقاف النسخ.

 

كيفية التوقف عن النسخ

 

التجار ذو الأجور المرتفعة

 

 

من المستحسن دائمًا الذهاب مع المتداولين الأكثر ربحًا. ومع ذلك ، التجار الذين لديهم سجل جيد من الأرباح وخاصة إذا كانوا من المتداولين الأعلى مرتبة حسب خيار الجيب. عادةً ما يفرضون عليك رسومًا كبيرة مقابل السماح لك بنسخ صفقاتهم. لا شك أن هؤلاء المتداولين مربحون للغاية ويمكنك بالتأكيد نسخهم إذا كانت لديك ميزانية كبيرة ولكن إذا كنت قد بدأت للتو أو إذا كانت لديك ميزانية صغيرة ، فعليك التفكير في متداول وسيط.

مزايا وعيوب خيار الجيب للتداول الاجتماعي

خيار الجيب التداول الاجتماعي هو أفضل طريقة أعتقد أنها لكسب المال عن طريق التداول في الوقت الحالي. المهارة الوحيدة التي تحتاج إلى التركيز عليها هي كيف يمكنك العثور على متداول جيد. أنا شخصياً أعتقد أنه يجب عليك الذهاب مع متداول تصنيف جيد للغاية ، فقد يتقاضون عمولة أعلى قليلاً ولكنك على الأرجح ستبقى في الجانب الآمن.

المزايا

فيما يلي إيجابيات أو مزايا تداول نسخ خيار الجيب

الحد الأدنى من الجهد

يمكنك البدء في كسب المال مع خيار الجيب انسخ التداول بدون أي خبرة ومهارات. يتطلب الأمر الحد الأدنى من الجهد الذي تحتاجه فقط للتركيز على كيفية العثور على متداول جيد والبدء في نسخه.

فرص التعلم

يسمح التداول الاجتماعي للمتداولين الأقل خبرة ليس فقط بنسخ صفقاتهم ولكن أيضًا باتباع استراتيجيات التداول وإجراءات المتداول المحترف. باتباع ونسخ استراتيجيات التداول الخاصة بهم يمكن للمتداولين تحسين مهاراتهم في التداول وفهم السوق المالية.

الوقت المدخر

يمكن لـ Copy Trading توفير وقتك الثمين حيث لا تحتاج إلى التداول بمفردك أو إجراء أي بحث وتحليل متعمق للسوق. بمجرد العثور على متداول جيد ، يمكنك النوم والاستمرار في تلقي الأموال في حسابك المصرفي.

عيوب التجارة الاجتماعية

خيار الجيب للتداول الاجتماعي له أيضًا بعض العيوب. أدناه قائمة العيوب

المخاطرة

سواء كنت تتداول بمفردك أو كنت تقوم بنسخ متداول فقط. سيبقى التداول دائمًا محفوفًا بالمخاطر. لا أحد يستطيع أن يمنحك نتائج مائة بالمائة. على سبيل المثال ، في سوق متقلب ، حتى المتداول الماهر قد يواجه صعوبات وقد يواجه خسارة كبيرة.

عدم السيطرة

في التداول الاجتماعي بمجرد أن تبدأ في نسخ صفقات المتداولين. لن يكون لديك أي سيطرة. إذا تحمل المتداول المنسوخ الخسارة ، فسيتعين عليك أيضًا مواجهة النتائج غير المرغوب فيها.

تتطلب ميزانية كبيرة

عادة ، سيواجه المتداول ذو الميزانية المنخفضة صعوبات كبيرة في التداول الاجتماعي. نظرًا لأنه لا يمكنهم نسخ متداول مربح للغاية ونتيجة لذلك ، يتعين عليهم نسخ متداول وسيط مما قد يؤدي إلى خسارة كبيرة.

خذني

إذا كنت مبتدئًا أو تريد تحقيق المزيد من الأرباح من خلال التداول. التداول الاجتماعي بخيارات الجيب مصمم خصيصًا لك. النقطة الوحيدة التي تحتاج إلى التركيز عليها هي اختيار متداول جيد ، وبمجرد أن تجد متداولًا جيدًا ، يجب أن تواصل تداولك معه. أفضل شيء يمكنك القيام به هو الاشتراك في ملف حساب خيار الجيب وستحصل على مكافأة ترحيبية قدرها 50 دولارًا. وابدأ في ممارسة التداول الاجتماعي على خيار الجيب بكمية صغيرة وتحقق أرباحًا كبيرة بمجرد أن تبدأ في جني أموال طائلة.

وأتمنى لكم حظا سعيدا!!

 

 

 

 

مربع التعليقات الفيسبوك

تخفيضات عيد الحب مستمرة 😍💖!! انضم إلى Pocket Option اليوم واحصل على مكافأة تصل إلى 100% على الإيداع

X

Master the art of copying the high achiever trader on Pocket Option

  Try Pocket Option Quick Sign up and get extra rewards

March Sale is Live 📢❗🚨!!  Join Pocket Option Today & Get upto 100% Bonus on Deposit

Signing up is free and takes 5 secs only…

 

Social trading or Copy trading is one of the innovative ways via which you can earn money. Whether you are a beginner or an experienced trader you can start making passive money via Pocket Option copy trading via this you can copy high achiever traders and make big bucks even while you are sleeping. In this article, I will show you How to make good money with  Copy trading Pocket Option and How to find good traders on the Pocket Option trading platform. & more.

 

What is Pocket Option Copy Trading?

Copy trading is one of the unique ways of trading in the Pocket Option trading platform. via this, you can copy highly profitable traders irrespective of your trading experience. You can always copy a high achiever trader and make a profit or loss accordingly. Copy trading looks very easy but is a bit complicated as If you don’t find a good trader, you might end up losing your hard-earned money.

 

 Getting Started with Pocket Option Social Trading

 

First of all,  Login to your Pocket Option account. In case you don’t have one click here. It is to be noted that, In order to copy trades you need to make a deposit, you can’t copy trades on a Pocket Option demo account. If you sign up via our link you will get a 50% welcome bonus. Once you have signed up you will land on the trading dashboard.

 

Pocket Option Copy trading

 

Now, click on the social trading option from the left hand side of the page.

 

Pocket Option Copy trading

 

Here, you will see the list of good traders.

 

Pocket Option Copy trading

How to Find the Best traders to copy on Pocket Option

 

Finding a good trader is the most important skill that you need to understand else you might end up losing money. In order to find the best traders you need to click on the top-ranked traders from the menu at the top of the page.

 

 

The best way to identify a good trader is by checking his status. You should always try to find an intermediate or an experienced level trader and check his profit percentage. I always try to copy a trader whose profit percentage is at least 60%.

 

How to find good traders on Pocket Option

How to Copy High Achiever Traders on Pocket Option

Once you found a good trader. It’s now time to copy his trades. In order to copy a trader click on “copy”.

 

How to copy trade on Pocket Option

 

Now, you will be redirected to the copy settings page. You can adjust the copy proportion, stop loss & more. once you are done. Click the confirm button and you will start copying his trades automatically.

 

How to copy trade on Pocket Option

 Stop copying non-profitable traders

The trader you selected may not be making a very good profit or If you have found a better trader. You can always stop copying their trades. To stop copying their trades click on the paper button.

 

How to stop copying

 

Next, click stop copying.

 

How to stop copying

 

The High Fee Traders

 

 

It is always desirable to go with the most profitable traders. However, Traders who have a good record of profit and especially, If they are the top-ranked traders by Pocket Option. They are usually going to charge you a big fee for allowing you to copy their trades. No doubt, those traders are very profitable and you can surely copy them If you have a big budget but If you are just getting started or If you have a small budget then you should consider an intermediate trader.

Pocket Option Social Trading Advantages and Disadvantages

Pocket option Social Trading is the best way I believe to make money via trading right now. The only skill you need to focus on is how you can find a good trader. I personally believe you should go with a very good rating trader they might charge a bit higher commission but you are most probably going to stay on the safe side.

Advantages

Given below are the pros or the advantages of Pocket Option Copy Trading

Minimum Effort

You can start making money with Pocket Option Copy Trading without any experience and skills. It requires minimum effort you just need to focus on how you can find a good trader and start copying them.

Learning Opportunities

Social Trading allows less experienced traders to not only copy their trades but follow the trading strategies and actions of a professional trader. By following and copying their trading strategies traders can improve their trading skills and understand the financial market.

Time Saver

Copy Trading can save your valuable time as you don’t need to trade by yourself or conduct any in-depth market research and analysis. Once you have found a good trader you can just sleep and keep receiving money in your bank account.

Disadvantages of Social Trading

Pocket Option Social Trading also has some disadvantages. Given below is the list of disadvantages

Risk

Whether you are trading by yourself or you just copying a trader. Trading will stay always risky. No one can give you hundred per cent results. For Instance, In a volatile market, even a skilled trader may face difficulties and may face a big loss.

Lack of control

In Social Trading once you start copying the trades of traders. You will have zero control. If the copied trader bear the loss you will also have to face the undesirable results.

Require Big Budget

Usually, a trader with a low budget is going to face big difficulties in Social Trading. As they can’t copy a highly profitable trader and as a result, they have to copy an intermediate trader which can result in a big loss.

My Take

If you are a beginner or you want make to more profit via trading. Pocket Option social trading is just made for you. The only point you need to focus on is the selection of a good trader and once you have found a good trader you should continue your trading with them.  The best thing you can do is sign up for a new Pocket Option account and you will get a $50 bonus welcome bonus. and start practising the social trading on Pocket Option with a small amount and go big once you start making big bucks.

I wish you the very best of luck!!

 

 

 

 

Facebook Comments Box

March Sale is Live 📢❗🚨!! Join Pocket Option Today & Get upto 100% Bonus on Deposit

X