إتقان فن استخدام مؤشر MACD في خيار الجيب

  جرّب الاشتراك السريع في خيار الجيب واحصل على مكافآت إضافية

MACD (تقارب وتباعد المتوسط ​​المتحرك) هو مؤشر يتبع الاتجاه خيار الجيب عروض. يمكنك العثور عليها في قسم الاتجاه بقائمة المؤشرات.

تكوين تقارب وتباعد المتوسط ​​المتحرك على مخطط خيار الجيب 

يعد إعداد المؤشر أمرًا سهلاً حقًا. أولاً، تسجيل الدخول إلى الخاص بك حساب خيار الجيب. وانقر على زر المؤشر وابحث عن مؤشر MACD في القائمة.

 

إذا كنت لا تحب لون الخط أو تريد تغميق الخط. يمكنك بالتأكيد القيام بذلك عن طريق النقر فوق رمز القلم الرصاص أعلى المؤشر مباشرةً.

 

يمكنك أيضًا تغيير مؤقت المؤشر حسب تجربتك. لكني أوصيك بشدة بعدم تغييره لأنه يعمل بشكل مثالي على الإعدادات الافتراضية.

 

 حول مؤشر MACD

 

إن التقارب والتباعد MACD أو المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر يتبع الاتجاه المستخدم في التحليل الفني لأسعار الأسهم وقد تم إنشاؤه بواسطة Gerald Appel في أواخر السبعينيات. المؤشر هو مزيج من ثلاثة خطوط خط Macd وخط الإشارة والمدرج التكراري.

كيفية استخدام مؤشر MACD في خيار الجيب

 

يستخدم مؤشر MACD النقاط الثلاث الأكثر أهمية. السطران اللذان أشرت إليهما أعلاه في المربع هما خطوط EMA. حيث يكون الخط الأخضر هو EMA 12 والآخر هو EMA 26. يستجيب Ema 12 بشكل أسرع بكثير من EMA 26. ويخلق تقاطع هذين الخطين إشارات بيع وشراء.

تسمى النتوءات حول خطي Ema بالرسم البياني. ويستخدم المتداولون المدرج التكراري كمؤكّد للاتجاه. إذا رأينا قدرًا جيدًا من الارتفاعات الخضراء فوق الخط 0. فهذا يشير إلى اتجاه صعودي والعكس صحيح إذا رأينا قدرًا جيدًا من الارتفاعات الحمراء أسفل الخط 0 ، فهذا يمثل اتجاهًا هبوطيًا.

افتح تجارة الشراء باستخدام المسامير الخضراء 

 

عندما يتقاطع الخط الأخضر مع الخط الأحمر من الأسفل ويتحرك فوق خط الصفر ويظل لاحقًا فوق الخط الأحمر. يشير إلى اتجاه صعودي. بعد ذلك ، قم بتأكيد الاتجاه باستخدام مدرج تكراري إذا كان لدينا قدر جيد من الارتفاعات الخضراء فوق خط الصفر. إنه يشير إلى اتجاه صعودي قوي للغاية وهنا يمكننا إجراء صفقة شراء.

 

فتح تجارة بيع مع المسامير الحمراء 

 

وبالمثل ، عندما يحشر الخط الأحمر الخط الأخضر من الأعلى ثم الخط الأحمر لاحقًا أعلى الخط الأخضر أسفل الصفر. إنه يمثل اتجاهًا هبوطيًا ولتأكيد الاتجاه ، إذا رأينا قدرًا جيدًا من الارتفاعات الحمراء أسفل الخط صفر ، فهذا يشير إلى اتجاه هبوطي وهنا يمكننا فتح صفقة بيع.

لذلك ، هذه هي الطريقة التي تتداول بها باستخدام مؤشر Macd ، وأفضل شيء تفعله هو تجربة هذه الإستراتيجية على حساب تجريبي لخيار الجيب وتحقق من كيفية تصرف هذا المؤشر بالنسبة لك. بمجرد أن تكون قد مارست ما يكفي يمكنك أن تتحول لاحقًا حساب حقيقي لخيار الجيب وكسب بعض الدولارات الحقيقية. حتى ذلك الحين أتمنى لك تداولًا سعيدًا جدًا.

 

 

 

 

 

مربع التعليقات الفيسبوك

اترك تعليق

تخفيضات عيد الحب مستمرة 😍💖!! انضم إلى Pocket Option اليوم واحصل على مكافأة تصل إلى 100% على الإيداع

X

Master the art of using MACD indicator on Pocket Option

You can sign up on Pocket Option using the form above ...try...

MACD ( Moving Average Convergence and Divergence ) is a trend following indicator that Pocket Option offers. You can find them on the trend section of the indicator list.

Configuring the Moving Average Convergence and Divergence on the Pocket Option chart 

Setting up the indicator is really easy. Firstly, Sign in to your Pocket Option account. and click on the indicator button and search for the MACD indicator on the list.

 

If you don’t like the colour of the line or you want to darken the line. You can surely do that by clicking on the pencil icon just above the indicator.

 

You can also change the timer of the indicator as per your experience. but I highly recommend you not to change it because it works perfect on the default settings.

 

 About MACD Indicator

 

MACD or Moving Average convergence and divergence is a trend following indicator used in the technical analysis of stock prices and is created by Gerald Appel in the late 1970s. The indicator is the combination of three lines Macd line, Signal line, & histogram.

How to use MACD indicator at Pocket Option

 

MACD indicator uses the three most important points.  The two lines I have highlighted above in the box are the EMA lines. Where the green line is EMA 12 and another one is EMA 26. The Ema 12 responds much quicker than EMA 26. and the intersection of these two lines creates buy and sell signals.

The spikes around the two Ema lines is called a histogram. and the Histogram is used by traders as a trend confirmator. If we see a good amount of green spikes above line 0. It signals a bullish trend and vice versa If we see a good amount of red spikes below line 0 it represents a bearish trend.

Open buy trade with green spikes 

 

When the green line intersects the red line from the bottom and moves above the line zero and later stays above the red line. It signals a bullish trend. next, confirm the trend with a histogram if we good amount of green spikes above the line zero. It signals a very strong bullish trend and here we can place a buy trade.

 

Open sell trade with red spikes 

 

Similarly, When the red line insects the green line from the top and later the red line is above the green line below zero. It represents a bearish trend and for trend confirmation, if we see a good amount of red spikes below line zero it signals a bearish trend and here we can open a sell trade.

So, this is how you trade with the Macd indicator the best thing you do is try this strategy on the Pocket Option demo account and check how this indicator behaves for you. Once, you have practised enough you can later shift Pocket Option real account and make some real bucks. Till then I wish you a very happy trading.

 

 

 

 

 

Facebook Comments Box
You can sign up on Pocket Option using the form above ...try...

Leave a Reply

Hurry Up!! Join Pocket Option Today & Get 100% Bonus on your Deposit

X